7 نصائح للتعامل مع

  1. معركة الإشاعات: لا تقف مع الخصوم، انضم إلى الجانب المظلم!
  2. الحرب بين المستهلك وتطبيقات التوصيل أخذت تتصاعد، وكأنها معركة بين الجيد والشر. تفشت إشاعات عديدة حول جودة المأكولات وسلامتها في هذه التطبيقات. لكن دعنا نقلب هذه الإشاعات رأسا على عقب، فمن يحتاج إلى ثقافة الصالون؟ انضم إلى الجانب المظلم وانغمس في جزء غير مثير للاهتمام من حروب التوصيل.

  3. أسرار صانعي التطبيقات: استغل خبراء التوصيل لتحقيق أغراضك
  4. هل سئمت من طلب كمية كافية من الأغذية لإشباع شهيتك؟ قد يفادى أن صانعي تطبيقات التوصيل يمكنهم ضرب مثلهم! اكتشف أسرارهم واستخدمها لصالحك. قد تجد نفسك تتلقى المزيد من الطعام مجانا، وبالتأكيد لن يلاحظوا.

  5. تخل بالقواعد: احصل على رؤوساء مستعرضة بأفضل الأسعار
  6. هذا هو قانون الجذب في حروب التوصيل: كلما كنت أكثر شهية، كان أفضل لك. تجاوز القيود المفروضة وابحث عن رؤساء مستعرضة بأفضل الأسعار. استغل إدمان الناس على التطبيقات وطول انتظارهم، فلا شيء يشغل المزاج كإشباع حزام جائع!

  7. الابتزاز عبر التقييمات: استخدام سلاح جديد في المعركة
  8. إذا كان يستغرق التطبيق الوصول إلى وجهتك لفترة طويلة، ابدأ في التحريض على الثورة! لا تتردد في تهديد تطبيقات التوصيل بالتقييمات السلبية. ستدهش كيف يمكن للمطاعم أن تستجيب بسرعة فائقة لحاجاتك والعودة إلى المسار الصحيح.

  9. الأخلاق: رؤية جديدة للعلاقة بين الشركات والعملاء
  10. انظر إلى هذه المعركة من زاوية مختلفة - من نظرة أخلاقية. قد يساهم جدال التطبيقات والمطاعم في تغيير نظرتك إلى هذه التقنيات. هل يستحق المستهلك دائما أن يفوز؟ حسنا، نعم! فإذا اشتكى المستهلك من خدمة سيئة، فإن استغلال ذلك قد يؤدي إلى تحسين جودة الخدمات.